Buio

بالدموع و في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي التفاصيل الكاملة لقصة فيديو الخليجيين المزورين

Chouftv - شوف تيفي
visualizzazioni 2 493 155
51% 13 767 12 964

في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي تفاصيل فيديو خليجيين المزيفيين و كيف تعرضت لنصب و تحرش الجنسي في حفل نظمته مجموعة فيسبوكية "

قناة شوف تيفي هي أول تلفزة إلكترونية تختص بأخبار المغرب، شاملة، مستقلة، تعنى بأخبار اليوم والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.. تواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث بالصوت والصورة، عبر طاقم صحفي شاب متميز ولوجيستيك جد متطور مسؤول عن برامج إخبارية عديدة كتلفزة الواقع وآراء الشارع ونسولو الناس.. كما تتوفر على استوديو من الطراز العالي يتم إنتاج نشرات شوف الصحافة والحصاد اليومي وخبر اليوم، الأستوديو يتضمن آخر أنواع التجهيزات والكاميرات الرقمية، استضافت من خلاله مختلف الشخصيات الشهيرة، مغربيا، عربيا وعالميا.
اشترك في القناة الرسمية لشوف تيفي:
bit.ly/2aYOdAx
Chouftv - شوف تيفي
شوف تيفي أول تلفزة إلكترونية بالمغرب
ChoufTV
Site Web Officiel: ChoufTV.ma
Page Facebook: facebook.com/ChoufTV.Maroc
Compte Twitter: twitter.com/ChoufTVMa
Page Google+: plus.google.com/+ChoufMedia
Chaine ITvid: itvid.net/u-ChoufMedia
#chouftv #maroc

Pubblicato il

 

10 ott 2018

Condividi:

Condividi:

Scaricare:

Caricamento in corso.....

Aggiungi a:

La mia playlist
Guarda più tardi
Commenti 12 617
Chaine مغتربة بفرنسا
قال الله سبحانه وتعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ) ظهر الفساد في البر والبحر، الفساد في البر بما يصيبوا الأرض من منع البركات، وغور المياه، وانحباس الأمطار، ويبس الأشجار وغير ذلك، وإصابة الثمار وكساد الأموال والتجارات وغير ذلك من أنواع العقوبات التي كلها نشاهدها، ولكن لا نعتبر ولا نبحث عن أسباب هذه العقوبات بل منا وفينا وبين أظهرنا من يكتب ويقول ليست هذه المصائب وهذه الآفات بسبب الذنوب، إنما هذه كوارث طبيعية تجري بدون سبب من الناس وهذا تكذيب لقوله تعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ)،تكذيب لقوله تعالى:(وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ)، هذه قسوة للقلوب، والعياذ بالله(فَلَوْلا إِذْ جَاءَهُمْ بَأْسُنَا تَضَرَّعُوا وَلَكِنْ قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمْ الشَّيْطَانُ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ) هذه غفلة عن سنن الله الكونية وإعراض عن تدبر القرآن والاعتبار الذي أمر الله جلَّ وعلا به فيما يجري من الحوادث، ومع هذا يسرحون ويمرحون ولا ينكر عليهم ولا يمنعون من أقوالهم الباطلة ونشرها وكتابتها، قبلهم من قال(قَدْ مَسَّ آبَاءَنَا الضَّرَّاءُ وَالسَّرَّاءُ)
Rachida Mahboub
Rachida Mahboub 3 giorni fa
كبرات فعيني وحترمتها
aji Good_ Mester Quen
اسير الممسوخه نعلت لله وعليك الى يوم دين طراكس بيه غدموت انشاءلله
Omar Att
Omar Att 4 giorni fa
15:37 كتقولي لحق
Naima Bourkibate
Naima Bourkibate 4 giorni fa
التقاي الله هاد شي راه حرام الله يعفو عليك راكي غاية
Maryam Badag
Maryam Badag 5 giorni fa
يخوتو هاد الجرثومة جبهة باز
Lahcen Ait braim
Lahcen Ait braim 5 giorni fa
باش. بترمة
Iman Iman
Iman Iman 6 giorni fa
متبانش 28 عام
Mimi Vlog
Mimi Vlog 6 giorni fa
Omari Rabha
Omari Rabha 7 giorni fa
wach hadi kata3raf lah
Hasan tbarklah Hasna
Lah yhdik nar jahanm 3amra bl3yalat tobi 3alamat sa3a bano
Kati Kati
Kati Kati 9 giorni fa
🖕🖕🖕
Karim Karim
Karim Karim 10 giorni fa
Ouachaouahtou le Maroc Une vedios avec sa chemise de nuit et ses grosses fesse pourée circule dans les sites pornographiques. Tout ça pour l'argent. Atfoooooo alik
Fatima Moussa
Fatima Moussa 11 giorni fa
Allah y3fou a3lik
Hasnae Yates
Hasnae Yates 11 giorni fa
رجال الأمن هما القحاب لكبار
Hasnae Yates
Hasnae Yates 11 giorni fa
شوفى كاع من ماقتلوكش حمدى الله وماغتاصبوكش راكى غالطة والطريق اللى شادة صعيبة بزاف والله يعفو عليك
free fire 2004
free fire 2004 13 giorni fa
******
امير السلام
أودي الله يهديك انا كنصحك لوجه الله وهو اعتزل هاد مهنة وديري شي عمل في حلال وتهناي من زداع
Amiir Chooof tv
Amiir Chooof tv 15 giorni fa
هدي مزيانا البرد ها تع الحوى ههههه الله ينصر سينا
jojo jiji
jojo jiji 15 giorni fa
تقاداو الرجال فالمغرب تقريبا بقاو غي الشمايت و الخنز
Casa Nova
Casa Nova 15 giorni fa
وا را داروری ادبرو لیک هکاک حیت نتی بارکا تما کدوری فی حشاکوم
Aline Aline
Aline Aline 15 giorni fa
انقي الله يااختي بغيتك منك جواب واحد واش بغيتي بنتك تكون شيخة بحالك؟
elis Eli
elis Eli 19 giorni fa
وا دابا لي عندها ترمة كبيرة ولاة فنانة ويقهروك بذكر الله و الإسلام و الله سبحانه وتعالى خلا ليك الدنيا ديري فيها ما بغيتي الحساب هوا الآخر أما سمعة المغربيات مع الأسف تتمرمد في الغيس بسبب هاد العاهرات مع اننا في المغرب ما خصنا حتى شئ و المثل المغربي يقول اللي عطى زكو لهلى يفكو
Ismai Aneftah
Ismai Aneftah 26 giorni fa
ههههه مزيانة فيك اشيخة
Rachid Raiss
Rachid Raiss 29 giorni fa
ختهم باش تشطح ليهم الله ايمسخك يا تراااااكس ؟؟؟؟
hanane marrakech
حتى الشيخة عندها المنادجر ؟؟!!
Naser Yamny
Naser Yamny Mese fa
عن جد ازاي شيخه وهي ترقص وتتعرا وال إيش يقولو عالمشايخ ههههههههه فعلن تيجي تفهم تدوخ
Naser Yamny
Naser Yamny Mese fa
ههههه هك شيخه والله ماكنا نعرف معنى المشيخه
هاشتاق قصراوي
لا حول ولا قوة الا بالله مابقيتييييش فيا ولكن لي بقا فيا انك كتكلمي كبحالا كتوصلي شي رسالة ربانية في العمل ديالك ماتحسبييييش راسك شي حاجة راكي غي قحبا وشيخا وساقطة هاااااد الشي لي كاين
YaSsine lamoni
Tfff siri nti rak nit 9ahba
Marwa Najla
Marwa Najla Mese fa
صراحة بقات فيا ولله أه بصح شيخة ولكن إنسانة ولكن منين وصلات كديا ياليل وشتم بزاف بصح بزاف مع حترماتي
Der freie Mensch
Fin 3amer kano khwatat lmgharba kayhazo trami o kaytlewto 3la khalijiyin hda khothom hehehe lay3tik jou3 nti wal manager dyal la97....
Aee Aee
Aee Aee Mese fa
h
souad souad
souad souad Mese fa
الله يهدي ما خلق المغرب غاي للهاوية
souad souad
souad souad Mese fa
الله يهدي ما خلق المغرب غاي للهاوية
hoti eissa
hoti eissa Mese fa
التحرش واللقطة ماللقطة رآه انتى إلى تحرشتى بيهم تاتلوزى فاترمتك وتقولى التحرش اسيرى توبى إلى الله اجيبى الخبز لولادك بالحلال
Fouzia Malak
Fouzia Malak Mese fa
Hchoma 3likom
Ahmed Tayeb
Ahmed Tayeb Mese fa
كل الأخبار الآتية من المغرب . كوارث . دعارة مخدرات خمر . فقر مدقع . أصبحنا نحس بأن المغرب أصبحت.عبارة على برديل كبير . و مزرعة مخدرات. مجتمع مشتت . سلطة غائبة .
Tijani Zadakht
Tadi lwajib raki radya lhaj
Isaac Abdel
Isaac Abdel Mese fa
ارجعي الى الطريق المستقيم قبل أن يخطفك الموت
ilyas Nas
ilyas Nas Mese fa
😍😍😍
youssef govin
youssef govin 2 mesi fa
فضيحة شيخة تراكس مع عشيقها رابط فيديو linksof.life/2QMpnfCGndFFdz +18
Fati Mazahra
Fati Mazahra 2 mesi fa
walitaygole kelba ra7chomaaaaa hadxi lidaro lihaaaa
amin farid
amin farid 2 mesi fa
كتحمق هاد الشيخة
Samir Karim
Samir Karim Mese fa
كاع لي كيهدر معاك بخاطر عرفيه ولد القحبة
Maroc Dkhissa
Maroc Dkhissa 2 mesi fa
كون كنتي كتخافة من الله مديريش هاكة مي عبرو عليك وليتي كلبة هههههه
Maroc Dkhissa
Maroc Dkhissa 2 mesi fa
كتعوجي فوجهك كشي طرمة مكمشة
Maroc Dkhissa
Maroc Dkhissa 2 mesi fa
باش كسبتي هاد لجمهور الكلبة بالفساد هادوك غدا ايشهدو عليك شارفة
Mary Mary
Mary Mary 2 mesi fa
الشيخة بحال الطبيبة بحال المحامية بحال العالمة ...لا حول ولا قوة الا بالله ..الجهل ثم الجهل ثم الجهل
جوكرر vo
جوكرر vo 2 mesi fa
hhhhhhhh wlh 7eta 3bro 3lik
Hamid Khlofi
Hamid Khlofi 2 mesi fa
تخورتي ههههه
شريط كاسيط musique k7
تراكس يا تراكس فيديو ديالك ناعسة مع واحد و الثاني كيمارس العادة السرية عليكم تسرب ....كنت متعاطف معاك .من بعد ما شفت الفيديو ما بقا ما يتقال
محمد عاتق
حبيبتي انت موزه مشاء الله ك تحمقي هؤلاء حمقى
zakaria Ziko
zakaria Ziko 2 mesi fa
هههههههههههههههههههههههههههههه مزيانة ليك
أخبار المحترفين المغاربة ❶
شحال كتستاهل كلمة صلي على رسول الله من جيم أو فرحوني بأبوني الله يحفطكم ليا خوتي
Meriem MajDo
Meriem MajDo 2 mesi fa
9eHba bagha gher lmen tlewez chyata 🔥
Meriem MajDo
Meriem MajDo 2 mesi fa
awelli lmghreb kisme3 lkhlijiyin kibghiw itero hiya sm3et swe3da ou tramtha sef9at 3ebro 3liha nit
Hhg Hhg
Hhg Hhg 2 mesi fa
nti 3ahira chkhat lowlin 3ala a9al mstoron
Amin Aminox
Amin Aminox 2 mesi fa
ان كيدكن عظيم . شيخة تبقى شيخة .
جمال خيري
اسيري البايرة الخانزة اواسعة زك عمرتو لبلاد اتفو
jalal jalal
jalal jalal 2 mesi fa
Asir lah yna3lak
Mohamed EL BAZ
Mohamed EL BAZ 2 mesi fa
سيري يابنت القحبة كون كنتي حدايا كن حويت الطبون امك يا القحبة 0660409999
Mohamed ER RAMI
Mohamed ER RAMI 2 mesi fa
ماناتجير . هدي واعرة ديال ماناتجير .
Green Hope
Green Hope 2 mesi fa
دابا بقى فيك الحال حيث طلعوا مغاربة اما كون كانوا سواعدة او خليجيين هانية . سيري تقودي على كررك شحال عزيز عليكم تحللوها للبراني اما ولاد بلادكم كاتديروا عليهم العفة . انت قحبة و ما خفي أعظم .
anas elkaoui
anas elkaoui 2 mesi fa
chouf zabi hadi
hakim benmoussa
hakim benmoussa 2 mesi fa
السلام عليكم هاذو لكيعايرو أهل المغرب والفنان المغاربة أو نساء المغرب نقوليه ذل هو مك أما المغاربة رجال ونساء بزاف على موك أعوذ للفنان شيخة تراكس ركي غزال وفنان مغربيه اوبنت لبلاد اتمنا لك الازدهار في الفن واتمنا أن أكون حاضر في سهر من سهراتك السلام
Brahim Elharda
Brahim Elharda 3 mesi fa
Nti maghribia 3lach kitcht7i lswa3da
نونو نونو
هوما ماشي سواعدة الحمار هوما غير متنكرين وهيا عارفة
Zhour Zaid
Zhour Zaid 3 mesi fa
ntouma kat9olo 3liha 9ahba wach chaftouha siro diwha fi roskom ou khwatatkom hsal likom hadi 4ada tkoun achraf mankom a zwamal
Katy Fad
Katy Fad 3 mesi fa
توقعي هد شي حيت بغيتي فلوس ساهلة
Latifa  Karmoudi
Latifa Karmoudi 3 mesi fa
المناتجر ديالي اولي ياولي على المناتجر
H .e
H .e 3 mesi fa
الرجل المغربي هو سبب كل مشاكل المغاربه لا حب لا حنان لا عاطفه لا مال لا احترام . والدليل جابوها هما مشاو عندها وفتالي دلوها .ها هو الدليل ديال ثقافتكوم
My mo
My mo 3 mesi fa
9alk wajib mchat tadih hhh mchat tsali bihom tarawih mskina la hawla wala 9wata ila bilah l3adim
Fawaj Barsana
Fawaj Barsana 3 mesi fa
هذا راه إنذار من عند الله عز وجل باش توبي توبي لله توبي سيري ستري راسك قبل مايسترك الكفن ايفوت لفوت
Fawaj Barsana
Fawaj Barsana 3 mesi fa
أودي سيييري الله يعفو عليك راكي غالطة بزااااف
Abla Attar
Abla Attar 3 mesi fa
Thanks
Ahlem Ikra
Ahlem Ikra 3 mesi fa
الله يعفوا عليك احبيبتي ويصونك ويستر عليك
Angel EL
Angel EL 3 mesi fa
nti aslan shikha mazal kadwi 3la l3ifa!! iwa lah istar, nti aslan makhaskich dwi ola tbani ga3 lah ismah lik, lighada ftoubis owa93a liha dik lhala m9bol tk3a walakin nti rah gada wst hachd dyl rjal mahchamtich ???
DedjY Mouad
DedjY Mouad 3 mesi fa
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhh wlhta l3alam dyal bash
El haoussi El basri
سيري الله ينعل الزامل بوك القحبة
Ihssan Zaho
Ihssan Zaho 3 mesi fa
ختي نتي أصلا مطيحة براسك كتشطحي قدامهم بديك الطريقة ومباغي تكون منهوم حتى ردت فعل كون أختي كنتي خدامة فالحلال مهيطرالكش هاكا هما تعاملو معاك على أساس شيخة و الشيخة كتبقى شيخة و كتبقى رخييسة لي جا كيمسح فيها يديه و رجليه سواء كان خليجي سواء كان مغريبي و نتي لي وصلتيهوم يتحرشو بيك حيت حتى واحد مگالك سيري تشطحي وسطهوم
coeur libre
coeur libre 3 mesi fa
شحال ما تتعجبنيش هاد الخيبوعة ني شطيح ني غنا ني beaute ni vonito الصراحة الشيخات هما لي مع ولد الحوات هادي لا علاقة
العلمي المغربي الحر
شيخة قحبة
Mouhamed Rahmouni
واش رايح ايجيك من قحبة كيفك اسيييييييييييري اتقي الله في نفسك اصاحبي انا واحد من الناس نلقاك فالزنقا نحويك دالحوا
قناة DIN tv
قناة DIN tv 3 mesi fa
هادي راه خاص راسها ايطير
Yassine Idazi
Yassine Idazi 3 mesi fa
كمارة ممسوخة شارفة
balloukadouky Fatiha
تستاهلي اكثر من هذه الفظيحة لانك ماشية في طريق العهروالرذيلة
J7 Core
J7 Core 3 mesi fa
الله اعطيكم الدل
J7 Core
J7 Core 3 mesi fa
اعتدر ت الشيخات الرجال لتراكس
Med Med
Med Med 3 mesi fa
هههههههههه سيري الله يغبر ليك الشقف المشوهة كتقولي بحالك بحال الطبيبة والمحامية
youssef aadarham
نتي قللتي على راسك العفة ملي دخلتي تشطحي وتغني للرجال فقط سواء خليجيين او مغاربة سيري تخدمي بعرق كتافك
Amina Haoussa
Amina Haoussa 3 mesi fa
n3alaki lah
Sarah Croche
Sarah Croche 3 mesi fa
👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎00000000000000000
Wiaam Laaroussi
Wiaam Laaroussi 3 mesi fa
9ahba
Al Kassam Al Kassam
لعنة الله عليك وعليها من رضي بكم كلكم. لو كانت هذه الراقصة بقات فيها اولا ترجع لله وتتوب توبة نصيحة هل المرأة العفيفة والمحترمة ترضى لنفسها أن ترقص لرجل غريب أو رجال حتى. لا مغاربة ولا بنو سعود. تحترم نفسها فقط على ذلك الاسم اللي عندها فاطمة الزهراء. مغاربة ممسوخين
Smagin 18
Smagin 18 3 mesi fa
khti kayigolik dir rasak fin tal9ah
Padroncino2 BG
Padroncino2 BG 3 mesi fa
اتفو شوهتونا
Padroncino2 BG
Padroncino2 BG 3 mesi fa
اتفو شوهتونا
Padroncino2 BG
Padroncino2 BG 3 mesi fa
بدون تعليق. غادي نقول غير: يع يع يع الله يخليها سلعا.
Zineb Maroc
Zineb Maroc 3 mesi fa
Wanti sma3ti khalij mcheti kajri men galo lik hna mgharba ma3ajbikch hal seri abanti llah yhdiiiik
Hadda Chellah
Hadda Chellah 3 mesi fa
Cha3b sdadar olharcha cha3b tarma kharrajna fransa bakri
Uggfs Hhhus
Uggfs Hhhus 3 mesi fa
Gatlik dart hadchi fisabililah dart ajr fchtih olghna siri toubi ila 3ndk sot 9ray bih 9oran rah dnya ghdara
Simo Si
Simo Si 3 mesi fa
الله يهديك
Prossimi video
St. Valentine's Day Massacre  (1929)
5:59