Buio

فبراير تيفي | القصة الكاملة لقضية"الشيخة التراكس" و "الخليجيين المغاربة" على لسان "قادة بروكلين"

Febrayer TV | فبراير تيفي
visualizzazioni 1 049 419
61% 8 894 5 607

اشترك في القناة الرسمية لـ فبراير تيفي: bit.ly/FebrayerYT
شاهد المزيد على: www.Febrayer.com
شاهد المزيد من أخبار الفن: bit.ly/AkhbarAlFan
فبراير تيفي | القصة الكاملة لقضية"الشيخة التراكس" و "الخليجيين المغاربة" على لسان "قادة بروكلين"
ما عاد الشهر الثاني في السنة مجرد رقم في أجندة المغاربة.
صار فبراير عنواناً و رمزاً و تاريخاً لأشياء كثيرة تغيرت في العالم العربي، و أولها سقوط جدار الخوف و تحرر الشباب من عقد الآباء و الأجداد.
"فبراير.كم" ليس ناطقاً رسمياً لحركة 20 فبراير. إنه صوت الجميع. إنه عنوان الحقيقة كما هي بدون رتوش. الرأي و الرأي الآخر. صوت الجرأة الذي يخترق كل القضايا و الأحداث بموضوعية و مهنية و شعاره : الحق في المعرفة و الحاجة إلى إعلام يجسد المحامي الشرس للدفاع عن قيم الحداثة و الديمقراطية و المواطنة و الحق في الإختلاف.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تابعونا على:
Official Website | www.Febrayer.com
Facebook | facebook.com/Febrayer
Twitter | twitter.com/FebrayerCom
Android | bit.ly/2aVdho0
IOS | apple.co/2beDQWY
ITvid | itvid.net/u-FebrayerTV
Google+ | plus.google.com/+FebrayerTV
#فبراير #Febrayer #تراكس

Pubblicato il

 

9 ott 2018

febrayer tvfebrayerفبراير tvالمغربفبرايرفبراير تيفيUCbCaتلفزيونأخبار المغربNewsPressfebrayer.compress marocتلفزة إلكترونيةتلفزةخبر عاجلأخبار اليومmarocfebrayertvفبراير تيفي 2018chouf tvInfosخبرInfos Marocfebrayer tv 2018أخبارwww.febrayer.comفبراير 24فبراير tv 201820 فبراير20 febrayerالشيخة تراكسبروكلين

Condividi:

Condividi:

Scaricare:

Caricamento in corso.....

Aggiungi a:

La mia playlist
Guarda più tardi
Commenti 8 060
عبادي
عبادي Giorno fa
شكلكم تسوون دعاية للرقاصة الدبة كويس وصلت المعلومة 🤪
عبادي
عبادي Giorno fa
برافو عليكم رحم الله من عرف قدر نفسه ههههههههههههههه😁
Best Amazon
Best Amazon 2 giorni fa
khasskom l7abss . bach tfahmo denia
قناة صوت العقل
إخواني مقاطع القناة محتاجة لدعمكم أين أنتم يا وطنيين؟ فينكم يا من يسألون عن الثروة ادخل نقي ليك ودنيك باش عمرك تقول الفوسفاط و 2 بحور مرحبا
Nabil Mohamed
Nabil Mohamed 3 giorni fa
انتو بصراحه وسخ
مغربي حر
مغربي حر 3 giorni fa
مع حترامي للجميع الله ينعلك الكلب الحمار البغل تفووووو عليك تبع ختك ربما كيدير كتر من التراكس الحمار كضحك على سيدة انسانة عيب عليك الحمار تفوووووووووو كرهت الزمل بوك ختك ربما دير كتر منها تفوووو عيب عليك طلع لي الدم مكرهتش شي حد يضرب الزمل بوك بجنوية وزيدها بالاستهزاء
chama Alami
chama Alami 3 giorni fa
الضحك راه فيك الحشرة
Houda el moussaoui
Houda el moussaoui 3 giorni fa
9ouwada o msaliyin 9obkoum afkar dyal lmkelkhine tfou 3la kmamer tel9ak 3ayech bflous lkhalij li msahbin m3a tasiltek m3e9dinkoum mal9itou chghoul bghitou dehkou 3la bent bladkoum ila andak chi 9l..wi sref 3liha o tgles mn dik lkhedma ntouma y’a chmayet mafikoum nefs 3la bnat bladkoum mais hadchi kadirou 9elet maydar koun kan 3andkoum chi khedma chaghlakoum mahatdirouch had l7mouda lah y3tekoum chi mosiba ntouma o li bhalkoum
Ghizlane El Alaoui
Ghizlane El Alaoui 4 giorni fa
مساكن مسخين تفو تفو الله نعليكم والدين تفو نتوما بينين خواتتكم كيطحنهم حوالا أو نتوما كتعطو .... لحوالا قوم لوط
Ghizlane El Alaoui
Ghizlane El Alaoui 4 giorni fa
نتا حمار أمساخ أو مامربيش ياشماته درتو ضحك في رسكم إوا ألحمار نتا هداك وجه سبرديله كيتسما نصب وإحتيال بغين ضحكو تهجروه أنا بغتكم تشوفو هاد شي في بنتكم أخواتتكم سلعة زنه وفساد تفو
Horse.for.life. H
Horse.for.life. H 4 giorni fa
الله ابهدل بكم كلكم اكلااااااب
imane forever
imane forever 4 giorni fa
أنتم تمثلون فئة الشباب الفاشل الكسول... لافائدة في وجودكم...
imane forever
imane forever 4 giorni fa
أنتم تمثلون فئة الشباب الفاشل الكسول... لافائدة في وجودكم... بدل
Sara Khoubarak
Sara Khoubarak 4 giorni fa
باين عليك ربي سري تعلم تربية عاد جي تهضر في اي بلاد كاين خيب كاين زوين تما شوهت بي صور مغربيات الله ينعلكم
soultana houyam
soultana houyam 4 giorni fa
الله بنعل اللي رباكم قلالين الترابي حشرات تفوا عليكم دابا يجيب الله اللي يضحك على خوتكم ومواتكم الحيونات
Ibtissam Khezar
Ibtissam Khezar 5 giorni fa
نتا واحد حمار سالينا
Rayane Jad
Rayane Jad 5 giorni fa
الى الحمار لحم ابنات ولا رخيص سير تزوج بيهم استرهم احل مشاكيلهم الى كنت راجل ابزاف عليك الرجولة
saness belch
saness belch 5 giorni fa
باغي ضحك. ضحك راه فيكم
Anas Chhaiba
Anas Chhaiba 5 giorni fa
تفووو على أسلوب شحال مستفز يا العروبي عرف غير تكدب اتقوليها وفد خليجي اتقولك نخدم ب 30 مليون اودي على الشباب قالك باغي يوصل ميساج انقولك انا واحد الميساج سير الله يلقيها لك كيفما كتجري فالمنكر يا المهصك
Ilyas Kassi
Ilyas Kassi 5 giorni fa
Yalah alkhout sahmo bwahd dafla lhad lhmar lwahchy .. kon jabty mok ola khtak yak kat3alj mawdo3 3aljo blilik tfooooooooo lmard ma7maltch nchof fîh
Rachid Elamri
Rachid Elamri 5 giorni fa
وهدشب متيعلقبش عليه القانون انتحال شخصية والتشهير الله ينعل بوكم سيرو اتقيو الله
Khedidij chirrira
Khedidij chirrira 5 giorni fa
للحم رخيص منهم اخوتاتك الشماتة لمرا راها فيها امك و اختك الرجولة مواقف و بزاااف عليكم المواقف
Imama Imama
Imama Imama 5 giorni fa
براااااااهش تفو عليكم
Med Hm
Med Hm 5 giorni fa
Rah ntma li tayahto del 3la nass dyalna ama homa ge3 makaydiro haka bssaka o lhmoooda tfuuu
CHLIKHA
CHLIKHA 5 giorni fa
دخلوا تفرجوا فأخير تطليعة على الشيخة الطراكس راه لحت الفيديو فالقناة وشكرااا
Ilham Mabchour
Ilham Mabchour 5 giorni fa
Tfou whahkoum kil 9alwa mo3wa9in fa 39oulkoum wjouh l7abs
Ilham Mabchour
Ilham Mabchour 5 giorni fa
Tfou 3is kalb wal l9a7ba chawahtouna ya rba3at l makboutin
sanaa ben
sanaa ben 6 giorni fa
ههههههههههههههه شفتك غبرتي فرعوك ههههههههههههه
Mounir Kchikch
Mounir Kchikch 6 giorni fa
حشومة عليكم انتوما شباب واعي زعمة بينتو زاسكم منحطين لا علاقة .....
Zahira Atari
Zahira Atari 6 giorni fa
😢😢😢😢😢😢😢😢
salma el
salma el 6 giorni fa
سير الله اعطيك شي موصيبة ارجال د اخير الزمان نتا وداك فم تمساح لي معاك
want Know
want Know 6 giorni fa
je ne voit pas de quoi vous rigoler vous parlez et riez comme des cons alors qu'une personne souffre par votre faute vous voulez faire du sarcasme essayez avec des ministre ou des parlementaire ou bien invitez des khalijis et faite leur des tours!!!et bien vous n'avez pas les couilles pour cà!!! par cette acte odieux seule une Marocaine a ete humilie !!bizzarement ils n'y avait aucun Khaliji je suis certain que vous etes une bande d'enfant gates papi mami qui n'ont pas de souci d'argent et donc tant que le ventre est plein et que vous n'etes pas obliger de trimer tte la journee pour pouvoir manger et bien que la tete commence à chanter comme ondit chez nous vous connaissez l'adage le fameux lien entre ventre plein et tete vide vous dite avoir assez du serieux et bien je suis sur que vous n'avez jamais pris la vie au serieux;;sinon montrez nous vos explois alors que vous etiez des chevaliez du serieux(peut etre il y a un robinhood parmi vous ou une mere theresa) je ne connait pas cette dame mais je prend sa defense par conviction que d'aucun n'est sense etre humilier ou entrainer à son insu dans une situation qui lui causerait des prejudices vous avez parler de somme d'argent demander et bien c son droit et c son metier c une artiste qui anime des fetes vous parlez de khaliji mais je pari que vous serez pres à lecher les pied si ils vous offrent des jobs remuneres au dollars je vous recommande de voir un psy vous serez etonne de voir les complexes qui hantent vos personnes LE SYNDROME DE L'HOMME DU GOLF /EGOCENTRISME / NARCISSISME / IDIOTIE ET J'EN PASSE je rejoint ce que certain commentateur ont dit et bien puisque vous voulez rire faite le avec vos soeur;par exp tu dit à ta soeur j'ai un ami du golf tres riche à vu ta photo et veut t'epouser et apres quand c'est les noce tu lui dit c une blague!! j'espere que biento vous n'ffichriez plus ces sourire et faux rires de cons
Latipha Alaoui
Latipha Alaoui 6 giorni fa
😂😂😂😂😂😂😂 هلا بطراااكس
Elgrande Youness
Elgrande Youness 6 giorni fa
😂😂😂😂 براهش
Hicham maroc
Hicham maroc 6 giorni fa
قلة مايدار. الفلوس موجودة مالقيين مايديرو بها. عوض مايديرو اشياء مفيدة ويخسرو الفلوس على شي حاجة تتنفع تيخربقو وتيديرو مقلب بامرأة
Madiha El Auomari
Madiha El Auomari 6 giorni fa
Waaa dahkooo 3liha
Hafid Ramsey
Hafid Ramsey 6 giorni fa
واسيرو الله إنعل طبون موكم ياولاد القحاب ناري علي المغريب ديال الزب تفوووووو
mon bébé Titounis
Daba hada menni taygoul nasi fiha drhem 3lamen baghi yd7ek wach houwa expres baghi yta99alha bach twsalha w tayda7ko 3la bnadem galik nasiha fiha a wili ghdaydi 3la chmayet !!!!!!!!
Nour Hoda
Nour Hoda 6 giorni fa
حرام عليكم شوهتو بنت بلادكم ؤ شوهتو بالمرأة المغربية ؤ شوهتو البلاد. ربي طلب منا ستر أي إنسان لأن باب التوبة يتركه مفتوحا لمن أراد أن يتوب،من يدري يوما ما تتوب الشيخة تراكس . في أوربا يعيش الأتراك متحدين بينهم و كذلك اليوغوسلاف و البنغلادش إلا المغاربة أغلبهم لا أعمم لا يساعدون بعضهم البعض أو يتحدون فيما بينهم في مواجهة الصعاب والتحديات في بلاد المهجر.
m m
m m 6 giorni fa
*زوج قراعي ديال السم*
m m
m m 6 giorni fa
واش مواتكم شافو القطة فاش تحرشات بداك زامل ازوامل تفوو
Miss Chaimaa with love
Bsala
Achraf Janati
Achraf Janati 6 giorni fa
Mikhi 3la khoh o braaaaahech hta osloub zan9awi
ahmed Ranime
ahmed Ranime 6 giorni fa
هههههههه ضحكني🤣🤣🤣🤣
Fatima Fikri
Fatima Fikri 6 giorni fa
jib mok o khtk a zaml
Hassna B
Hassna B 6 giorni fa
وجوه 💩💩💩💩💩💩كتضحكوا على زينكم المكابت وجوه الحبس نعلة الله عليكم لكتسمح ليكم نفسكم تشوهوا بنت بلادكم كيفما كانت تفووووو
Amin Anaji
Amin Anaji 6 giorni fa
سيرو الزوامل أولاد القحباب
Hanane Zoubiri
Hanane Zoubiri 6 giorni fa
كيتكلمو وهما فرحانين للاسف سبحانة الله ولات شوهة ونضحك الاخرين شيء كيفرح واش عمركم شفتو شخص ملتزم متدين صور فيديو ل شيخات او زانيات يقدر يضربهم يهرسهم كاع حيت كيشوف فيهم العرض ديالو وخ مشي خواتاتو ولكن شوهم امام الناس وليس لانه يغار على عرضه وبنت بلده لا فقط لالشهرة من اجل فيدهات مقرفة التعليم يحتضر وبالتالي الاخلاق تحتضر.
K.S
K.S 6 giorni fa
يا ربك سترك.
Ahmed Elryan
Ahmed Elryan 6 giorni fa
انتم زبالة تاع شباب المغرب يا ابن الكلب
Adam Dakir
Adam Dakir 6 giorni fa
كما تقول بغيتو تبينوا انكم شباب واعي ولكن بينتوا انكم شباب برهوش نصاب ومحتال.الشيخات هو فن ملتصق باالمغاربة او عندو جمهور حتى من المتقفين والاساتدة.يجب عليها ان تطركسكم بدعوى قضاءية من حقها باالرغم مما يقال التحايل والنصب والاحتيالوانتحال شخصية والتشهير باالمغربيات مع شاربيةابول البعير وبعد دلك الزج بكم في عكاشة ياعقول العصافيرواجساد البغال.....
Said Gharti
Said Gharti 6 giorni fa
شباب العذاب لا حياء لا ادب لعنة الله عليكم واش نتوما رجال و لا اشباه الرجال مدرحين راه اللي ما عندو شوية عندو بزاف راه عندكم حتى نتوما طراكسات و بولديزورات في الدار راه كيفما كان الحال كتبقى انسانة تكون شيخة و لا عاملة نظافة او بائعة البغرير زعما نتوما سند البلاد و لا نتوما غي زوامل تالفين هاد الشي اللي درتو كيعبر على كبت جنسي دفين وا الله ينزل عليكم اللعنة قد ما صبت و صحات
pink spirit
pink spirit 6 giorni fa
aslan dok ryalat li khsarto wallah 7ta zaydin fikom takloha ghir f karchkom a lbhaym
pink spirit
pink spirit 6 giorni fa
chofo liya ndidrat kayban wald nas sa3a ghir makbout tazzzzzz baryin yzhaw 3la trom maykhalif yawdi ghir dyal li ydfal lik 3la wajhak
pink spirit
pink spirit 6 giorni fa
7ta9rtkom wa 7a9 rab cha3b makbouuuut o l3o9da dyal lkhalijiyin li kay7wiw likom khwatakom hada ma kan
aziz bouzad
aziz bouzad 6 giorni fa
a noud t9awad ach rat3alj rakom biyanto ghir l3o9da dyalkom mn lkhalijiyin mli kayzhaw 3la khwatatkom
siham mounir
siham mounir 6 giorni fa
وا سيروا قيلو عليكم الفيسبوك و سيروا قلبوا عل خدمة يا لويل
Геллее Авбакар
اتفه من التفاهة. و اوسخ من الوساخة. و اعهر من العهارة هو ما قام له هؤلاء البهم الطامريون. صراحة شي يبعث على الغثيان. خلال فترة دراستي في شمال المغرب بطنجة كطالب أجنبي. شاهدت المغرب بعيني. ناس اطهار و شرفاء. و يلتزمون حدودهم. إلى جانب انذال جاؤوا من الداخل من طينة هؤلاء تكاد تشمئز من صورهم. اود ان اقول لكم. الخبث موجود فقط عندكم يا طينة العهار. عاشرت في فترتي أناسا من الريف و أناسا من سوس و أناسا من جنوب الصحراء. لم اسمع في حياتي ان قام اهل سوس بالاستهزاء بتبعمرانت او بتحيحيت. و اعدوا لها مقلبا. كذلك لم اسمع مرة ان اهل الريف اعدوا مقلبا لمغنية كميلودة او ما شابه. لم اسمع ان أهل شرق المغرب من وجدة بخسوا من بناتهم و قاموا بفعل مشين كهذا. و نفس الشيء ينطبق على اهل الصحراء و من سار على دربهم. كل ما في الأمر ان هؤلاء ارادوا تعفين صورة المغربيات و نسوا ان المغربيات اخواتهن. لا توجد اي رسالة او أي شيء. هناك خبث في قرارة هؤلاء. يريدون نشر خبثهم. و استخفوا ببنت من بلادهم. لاتستحقون شربة ماء ايها البهم. أتمنى ان تجازوا من جنس العمل فيما قريب. تحياتي للمحترمات الطاهرات الائي ابغضن عمل هؤلاء الجهال المشين. من داغستان بالقوقاز الروسي أحييكم.
Fatima Ecc
Fatima Ecc 6 giorni fa
lah iatak chalal
Fatima Ecc
Fatima Ecc 6 giorni fa
ohadchi dahk albarhoch odik saa jib ailtak odhak bihom tfooooooo
Fatima Ecc
Fatima Ecc 6 giorni fa
sir lah inazal ala kbiltak naala olah ijibha fakhwatatak
Yassine Mor
Yassine Mor 6 giorni fa
ههههه العاهرات تاع السواعدة طلعوا محاميات شرسات يدافعن عن بنت الحرفة لكن يبقى المثل القائل : خوك فالحرفة عدوك
Khalti Khalti
Khalti Khalti 6 giorni fa
نتا هير انسان تافه معندك مايدار تابع شيخات رآه خدمتها هاديك ماشي حضايا بحالك
Khalid Mestour
Khalid Mestour 6 giorni fa
شيخة زبالة
Zozo Salamat
Zozo Salamat 6 giorni fa
كضحكو تهجروه ان شاء الله
Hicham Hajbi
Hicham Hajbi 7 giorni fa
هذا سميتو النصب والاحتيال . خاسكوم المتابعة القضائية. وفينهم جمعيات المجتمع المدني لمناهضة العنف ضد المرأه؟. حرام عليكم !
rachid al ibrahimi
rachid al ibrahimi 7 giorni fa
عندها الحق ترفع عليكم دعوة باش ترباو . عورتو ليها العين اكذبتو عليها . انتوما و هاد الشيخة شوهتو البلاد . شوهتو براسكم شوهتو بصورة المراة المغربية . ولش انتوما مسلمين ؟
Nadua Radut
Nadua Radut 7 giorni fa
أو حالكم بالمغربة ولا يبكي شي سب في شي وشي يعير في شي وكلو من أجل الفلوس والشهرة والجمات
Pubg Wtf_mobile
Pubg Wtf_mobile 7 giorni fa
Hait jdid
Maestro 2
Maestro 2 7 giorni fa
Hichouma 3ilek
Dodo Ch
Dodo Ch 7 giorni fa
عندك ختك وعندك ميمتك حرام عليكم
Najat Nana
Najat Nana 7 giorni fa
kadhak lah ija3lak hajro inchalah tfooo 3ala kemra
hicham ait
hicham ait 7 giorni fa
كل واحد كيتكلم أو كيحك نيفو عرفو كيكدب أو نتا من بديتي تكلم أو نت تحك نيفك إتقي الله سوف تندم حيت لا ينفع الندم
Othmane Habchaui
Othmane Habchaui 7 giorni fa
را ختك اخاس ياك مربية غايسفط ليها مغربي مساج ماغاتجاوبوش حيتاش مربية ولكن غا يدير راسو خليجي او يدخلها بديك هلا تبات ماتصبح ادن براكة من تمركين علا الناس را الفلوس كيعجبو كلشي
Samadi Lamadi
Samadi Lamadi 7 giorni fa
حمييييييير او باغين لبلاد تقاد او لحم بحالك للي رخصوه ودوك للي لحمهم رخيص راه هاززين واليديهم اخاويين بحالك الحيوان كيصرفو عليهم كون كنتو رجال ماتكون لا طراكس لا و.ا غيرها توحدا ماكرهات تستر اوا سير ....... الحمار
Yassine Guijjane ياسين كيجان
گاليك ا سيدي كايعالجو موضوع بساركازم 🤦🏽‍♂️
Asma Hopi
Asma Hopi 7 giorni fa
اصلا باينه فيك. ولد القحبا من ولاد القحاب كبار. خس ندين. ديماك الحوى. سركازم عملو مع. يماك باينه فيك. مستفيز انا. مكملتشي فيديو. و عملتلي. سترس. كتهدرو. على. خلجين. توما. ازوامل. ولاد بلاد وشنو عملتو نبنت بلادكم اسير ازبي شرف لي يحويك
Bo Red
Bo Red 7 giorni fa
بغينا نضحكوا شوية......جاب شيخة وشطح معاها وصورها وقال عاهرة...وهو مسكين ملاك ....ايوا اتشهرتي ا صاحبي ...اكبر زامل😆😅😅في المغرب
فاطمة الزهرة سيدة عرشي
تعالج الموضوع على حسب عرض بنات بلادك لو كنتي راجل وقوام عليها ما كنتشي تمشي عند الخليجي
Rachida Samsung
Rachida Samsung 7 giorni fa
Nta hmar h9i9a sir hyed lfsad mn darkom
fati lll
fati lll 7 giorni fa
لو كان كنتو رجال ماضحكو على مراة واخة شيخة هاديك خدمتها لو كان لقات رجال يخدمو عليها ماتخرج لهاد الميدان ولوكان كانت باقيا الرجولة احتراماتي لبعض الرجال فينما يشوفو شي مراة معندهاش راجل ارملة ولا هجالة ويجمعولها لي قسم الله باش تعيش حتى وحدة ماتخرج للزنقة
Jamila Omari
Jamila Omari 7 giorni fa
بجوجكم تافهيمن حقيقة ديال تصرفيق بوزبال لاتفكير لامستوى عالج غير راسك من المرض يالمرضى مكبوتين
Jamila Omari
Jamila Omari 7 giorni fa
والله يمسخك يالبرهوش سير ترجل يالحمار تعديتو على لمرا يالمكبوتين رباعة ديال لفروووخة يالبرهووووووش تضحك على لمرا
جوري ام جوري
سير المسخ جيب خوتاتك لخليجين اما هيا كون بغات لخليجين راه غمشي عندهم مشي غادي تغلبها سهرة عند الخليجين علي بالك درتي شي اتجاز راك مكبوت
Aj J
Aj J 7 giorni fa
O 9tiltini b chabab wa3i ...we3i krek alhmar
Aj J
Aj J 7 giorni fa
Sir 3ti krek lihom "lkhalij"
Aj J
Aj J 7 giorni fa
Tfooo tahemarit
Hsinou Hayat
Hsinou Hayat 7 giorni fa
machi bdik tri9a kayt3ljo lmawdi3 ma3a l asf dakchi rah hchoma w3yb
Richkiwi Yessef
Richkiwi Yessef 7 giorni fa
mchi almkbot
Richkiwi Yessef
Richkiwi Yessef 7 giorni fa
mchi ya weld lhram ya chmata welah marjal kadhak lah yj3lik dohka tfo
ليلى جاد
ليلى جاد 7 giorni fa
انت اكبر حمار وكدار
غزلان غزل
غزلان غزل 7 giorni fa
نتا بين من طيارة ماشي خليجي هدرتك عروبيا
غزلان غزل
غزلان غزل 7 giorni fa
كضحك على راسك
غزلان غزل
غزلان غزل 7 giorni fa
نت مريض
Maryam Alhimma
Maryam Alhimma 7 giorni fa
انت مكلخ وممربيش وراك موصلتي لا مساج لا والو راك غير مريض خصك تعالج سير تموت بحالك كيجييو ليا التقيا لعفو شوف غير كيجالسين سير جمع راسك ابوزبال سير تعلم الرجوله راك غير خريه مطليه
Bibiko Sisiko
Bibiko Sisiko 7 giorni fa
tfou 3la moustawa ,siro diro chi hem rakoum kbar ze3ma
Les petites Joies
Les petites Joies 7 giorni fa
زعما درتي هكا باش تشوها راه تانتا تشوهتي و كاتعتابر عاهر و ماكاتسواش 💩💩💩
Soha Narjis
Soha Narjis 7 giorni fa
الله امسخك اوقح شخص كيكر بلا عصاوالله معندك علاياش تحشم تفوو تفووو تفووو محملتش نسمع ليك ولا نشوفك الله امسخك راه نتا براسك خص ليوصل عليك مساج ودير عليك فيلم مريض نفسيا راه نتوما السبب لخليتو اللحم دبنات بلادكم رخيص وضحكتو عليها ولاد لحرام راكم بحالها غا نتوما وقحيين وزبالة
محمد يس بن العربي المسافر
أحسن مقلب مغربي👍 لشيخة مشهورة عند رعاة الإبل 😆😅
m m
m m 7 giorni fa
كروب ديال زوااااامل
Prossimi video
When I Get Older
5 giorni fa